إذا كنت تتطلع إلى الهروب من الحياة اليومية واكتشاف ما يحدث عندما تكون النساء مستعدات للتصرف بشكل فاحش، فهذا الكتاب مناسب لك. لتتمكن من قراءة قصص SLICK، يجب أن تكون عضوًا في نادي العضوية A الخاص بـ Autostraddle. يكلف 4 دولارات شهريًا، وبهذا السعر يمكنك الوصول إلى كل المحتوى A على الموقع – وليس فقط الشبقية – مثل أعمدة النصائح، والمقالات الشخصية حول عدد كبير من قضايا المثليات والمثليين، وأكواد الخصم. عندما لا نكون في أفضل تطبيقات ومواقع المواعدة أو نتوجه إلى حفلات جنسية، فإننا نستمتع بجمع بعض الأفكار الجنسية من الإباحية النسوية، والإباحية الصوتية وبالطبع الأدب.

Women’s erotica 17 best erotic novels of all time – Cosmopolitan UK

Women’s erotica 17 best erotic novels of all time.

Posted: Thu, 04 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



في أفضل الأعمال الشبقية النسائية لهذا العام، المجلد الخامس، تأخذ المحررة الحائزة على جوائز راشيل كرامر بوسيل القراء في رحلة شنيعة إلى عالم الخيال والرغبة الأنثوية. تقدم هذه القصص المثيرة حكايات جامحة وساخنة ومشبعة بالبخار من كبار المؤلفين اليوم. ستجرفك الصفقة التجارية الأكثر جاذبية على الإطلاق، وستكسر القواعد في عالم مستقبلي يُحظر فيه ملامسة الجلد للجلد، وتكتشف فن ممارسة الجنس عبر الهاتف. Smile Makers هم منشئو الألعاب الجنسية اللطيفة، ولكن لديهم أيضًا قسمًا في موقعهم مخصصًا للشهوانية المجانية التي كتبها أعضاء مجتمع Smile Makers. توصف القصص بأنها “مبنية على خيالات جنسية حقيقية” للنساء والأشخاص الذين يعانون من الفرج. بعض القصص موجهة نحو النساء المستقيمات، بينما تعرض قصص أخرى نساءً مثليات أو مثليات.

شريط جنسي – قصة



بعض الفئات المميزة هي فارق السن، والعبودية، وزملاء العمل، وأعداء العشاق، والانتهاء بداخلي. Literotica هو موقع الشبقية يحركه المستخدم، ويضم القصص المقدمة من قبل أي شخص يشعر بأنه مدعو للقيام بذلك.

  • Literotica هو موقع الشبقية يحركه المستخدم، ويضم القصص المقدمة من قبل أي شخص يشعر بأنه مدعو للقيام بذلك.
  • يتمتع كل فنان في Crashpad بالتحكم الكامل في مشاهده وغالبًا ما يؤدي عروضه مع شركائه وأصدقائه في الحياة الواقعية.
  • أو ينبغي أن يكون ذلك، الأدب؟ واصل القراءة لإضافتها إلى مجموعتك من الروايات الآن…


جميع أفلامنا المثيرة ممزوجة بالصور الجميلة والخيال لإثارة عقلك وإثارة عقلك، كما تقدم أفلامنا المثيرة للأزواج بداية رائعة لمغامراتك الجنسية. اشعر بالإثارة لكونك متلصصًا وأنت تتدفق عبر مجموعة كبيرة من أفلام الجنس المثيرة المصنفة لمساعدتك في العثور على أسلوب المتعة الذي يثير اهتمامك. ومع ذلك، فهي من أفضل الأفلام الإباحية التي تم إنتاجها بواسطة النساء المثليات والأشخاص المتحولين جنسيًا ومن أجلهم. تتمتع Crashpad بمكانة عبادة بين المثليين باعتبارها مكانًا للإباحية الأخلاقية والقذرة والمتنوعة. يتمتع كل فنان في Crashpad بالتحكم الكامل في مشاهده وغالبًا ما يؤدي عروضه مع شركائه وأصدقائه في الحياة الواقعية. لدى Crashpad ما يناسبك إذا كنت تبحث عن محتوى غريب ومتحول يضم أشخاصًا بالغين من جميع الأعمار والأجناس والقدرات وأحجام الجسم. يمكنك الحصول على عضوية لمدة عام مقابل 9.99 دولارًا شهريًا.

الإباحية من قبل النساء



لدى الراوي بعض العمل للقيام به ولكن هذا لا يمنع شريكه من إبقاء الأمور مثيرة وممتعة. من عرض ما يحدث في القصة، إلى العقوبات الغريبة التي تنطوي على الاستثارة والإذلال، إلى سلسلة من الضرب والحديث البذيء والحواف وغير ذلك الكثير… تأسست هذه الشركة في السويد وتم إنشاؤها لتوفير بديل للمواد الإباحية للنساء.

  • هنا في Frolicme، تقدم أفلامنا وأفلامنا المثيرة محتوى جنسيًا ومحفزًا بشكل صريح حيث لا يترك سوى القليل جدًا للخيال، ولكن تم تصويرها كلها بذوق وإبداع وأخلاق.
  • تتمتع Crashpad بمكانة عبادة بين المثليين باعتبارها مكانًا للإباحية الأخلاقية والقذرة والمتنوعة.
  • من عرض ما يحدث في القصة، إلى العقوبات الغريبة التي تنطوي على الاستثارة والإذلال، إلى سلسلة من الضرب والحديث البذيء والحواف وغير ذلك الكثير…
  • عندما لا نكون في أفضل تطبيقات ومواقع المواعدة أو نتوجه إلى حفلات جنسية، فإننا نستمتع بجمع بعض الأفكار الجنسية من الإباحية النسوية، والإباحية الصوتية وبالطبع الأدب.
  • لدى Crashpad ما يناسبك إذا كنت تبحث عن محتوى غريب ومتحول يضم أشخاصًا بالغين من جميع الأعمار والأجناس والقدرات وأحجام الجسم.
  • يتم تنظيم القصص حسب الموضوع ويمكن اختيارها بسهولة وفقًا لنوع الحالة المزاجية التي تعيشها، على سبيل المثال “مغر” أو “غزلي” أو “عفوي”.


يعد Emjoy مناسبًا تمامًا للنساء اللاتي يبدأن رحلتهن لاكتشاف ما يعجبهن، حيث تم تصميم التطبيق خصيصًا لمساعدة النساء على التواصل مع حياتهن الجنسية. التطبيق مجاني للتجربة لمدة سبعة أيام ويعتمد على الاشتراك بعد ذلك. التفاعلية هي فئة جديدة نسبيًا – فكر في الأمر على أنه خيار عصري يمكنك من خلاله اختيار مغامرتك الخاصة من خلال الرسائل النصية (أو Facebook Messenger إذا كنت دوليًا أو إذا كنت تفضل ذلك!). إنها تساعدك على ابتكار أفكار وقصص قذرة بناءً على تفضيلاتك الخاصة. إنها ليست قصة تفاعلية مصممة خصيصًا لتناسب اهتماماتك فحسب، بل يمكن أن تمنحك أفكارًا حول طرق لإضفاء الإثارة على ممارسة الجنس بمفردك أو مع شريك لوقت لاحق. أبلغ بعض المستخدمين عن نسخ ولصق بعض النص الذي يرونه ويعجبون به من الروبوت مع شريكهم (شركائهم) لمشاركة شيء يحبونه حقًا. إذا كنت تريد القليل من العناصر المرئية مع سرد القصص المثيرة، فإن القصص المصورة المثيرة هي الحل الأمثل!
lovetoy ingen easy strap on set 7 inches
https://et.peachesandscreams.co.uk/Kollektsioonid/kegeli-harjutus