أعتقد أن الكثير من الأشخاص يريدون الرفقة. أحب أن أعتقد أنه على الرغم من كوني لاجنسيًا، إلا أنني سأتمكن من العثور على الحب مثل أي شخص آخر. كانت أمي داعمة للغاية وأخبرتني أن “أخبرها بشيء لا تعرفه”. وكان ذلك لطيفًا، لأنني علمت أنها لم تكن مفاجأة.



يقول الخبراء أنه من المهم ملاحظة أن التعريفات تختلف من شخص لآخر، ويمكن أن تتغير مع مرور الوقت. يمكن أن تكون أيضًا حالة من عدم الرغبة في ممارسة الجنس أو الشعور بالانجذاب الجنسي بدرجة كافية للبحث عنه مع أي شخص آخر. قد لا يشعر اللاجنسيون بالانجذاب الجنسي للآخرين (وتذكر أن هذا ليس بالضرورة هو الحال بالنسبة لجميع الآس، مثل اللاجنسيين الرماديين!) و/أو لديهم أطفال. لقد عرف ديفيد جاي، مؤسس شبكة تعليم اللاجنسية والرؤية، طوال حياته أنه يريد أطفالًا – على الرغم من أنه لا يريد شريكًا رومانسيًا.

أنت فقط تواجه أنواعًا أخرى من الجذب



لذا فإن استبعادنا وكأننا غير موجودين، أمر مؤلم. إن عدم شعور شخص ما بالانجذاب الجنسي لا يعني أنه لا يعاني من الانجذاب الجسدي أو الانجذاب المظهري. هذا الانجذاب الجسدي هو أساس الحياة الجنسية لشخص ما، مما يعني أن الأشخاص اللاجنسيين يمكن أن يكونوا ثنائيي الجنس، أو غير جنسيين، أو مثليين، أو مثليين، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى كونهم لاجنسيين.

  • لقد مارست العادة السرية لمجرد المحاولة، ولكن الأمر غريب ومقزز، لذا لم أعد أفعل ذلك بعد الآن.
  • أشعر وكأنني دائمًا أمتلك عقلًا صافيًا، مع عدم وجود غرائز جنسية بدائية تشتت انتباهي.
  • أنا لا أتخذ خيارات سيئة بسبب استثارتي في لحظة معينة، كما تعلم، أفكر بفخذك بدلًا من رأسك.
  • واللجنسية، التي تعني انعدام الانجذاب الجنسي، هي توجه يساء فهمه في كثير من الأحيان ويجب على الناس أن يكونوا على دراية به.


لقد حان الوقت للسماح لجسدي وعقلي بالاسترخاء وعدم التركيز على أي شيء آخر غير الفقاعة الصغيرة التي أملكها لنفسي. الشيء المتعلق باللاجنسية هو أنها غير موجودة بشكل مطلق، فإما أن تشعر بالانجذاب الجنسي أو لا تشعر به. يوضح إيكلر: “يمكن أن تختلف التعريفات من شخص لآخر، ويمكن أن تتغير مع مرور الوقت”. تدعم هذه البيانات وجهة النظر القائلة بأن اللاجنسية موجودة على نحو مستمر، كمصطلح شامل. اللاجنسية موجودة في أحد طرفيها عند أولئك الذين ليس لديهم أي دافع جنسي، أو انعدام الانجذاب الجنسي، أو الانجذاب الرومانسي، أو الاستمناء، أو التخيلات الجنسية. من هذه النقاط اللاشيء، يمكننا أن نذهب في اتجاهات عديدة للحصول على اختلافات طفيفة. على سبيل المثال، تشمل اللاجنسية الأفراد الذين لا ينجذبون إلى أشخاص آخرين، ولكنهم يستمرون في تجربة التخيلات الجنسية و/أو الأنشطة الجنسية، مثل العادة السرية.

كيفية تحديد ما إذا كنت تعرف أنك لاجنسي



أنا شخص رومانسي لاجنسي؛ أشعر بالانجذاب الرومانسي تجاه الناس، على الرغم من أنني لا أشعر بالانجذاب الجنسي. أحيانًا تجعلني فكرة الجنس أشعر بالغثيان، لكن في أحيان أخرى تكون مجرد فكرة محايدة مملة. عندما أشعر بالحياد تجاه الجنس بدلًا من النفور، فغالبًا ما أمارس الجنس أنا وشريكي لأننا في ذلك الوقت نكون أقرب إلى الشعور بنفس الشعور تجاهه. اللاجنسية، مثل الجنس، هي هوية (تذكر أن الهوية الجنسية منفصلة عن الجنس المحدد، وهو الجنس الذي لديك عند الولادة). لا يوجد اختبار لتحديد ذلك، بل هو ما يشعر به الشخص في جوهره. يقول نيكولز إن اللاجنسية قد تظهر لأول مرة في مرحلة المراهقة عندما يشعر أقران المراهق بالرغبة الجنسية، وهم ليسوا كذلك.

Can You Be Asexual, but Also Enjoy Kink? – Cosmopolitan

Can You Be Asexual, but Also Enjoy Kink?.

Posted: Fri, 29 Jan 2016 08:00:00 GMT [source]



شيء واحد تعلمه الباحثون عنا جميعًا أثناء دراسة اللاجنسية هو أنه بالنسبة لبعض الأشخاص، سواء كانوا جنسيين أو لاجنسيين، لا يرتبط الجنس والرومانسية بالضرورة. لا يطور الناس مشاعر رومانسية تجاه شركائهم الجنسيين). والبعض الآخر، رغم عدم استمتاعهم أو رغبتهم في النشاط الجنسي، قد يكون لديهم بعض أنواع الاتصال بالشريك الحميم.
leg avenue woven twist net maxi dress white uk 8 to 14
red bodystocking
dorcel dual explorer multi pleasure stimulator