فقط تأكد من أنك تعرف كيفية استخدام الهزاز بأمان وفعالية قبل الشروع في رحلتك الترفيهية الفاخرة. من المؤكد أن يدك يمكن أن تحقق لك العدالة مجانًا، ولكن مع الألعاب الجنسية الفاخرة، يمكن أن تصل حياتك الجنسية إلى مستويات عالية من النشوة الجنسية. تأسست شركة Tantus في عام 1997 على يد مثقف الجنس ميتيس بلاك، وكانت واحدة من أولى الشركات التي روجت لمفهوم مواد الألعاب الجنسية “الآمنة للجسم”. كانت شركة Lelo واحدة من أوائل الشركات التي رفعت الهزازات إلى قطع فنية، وذلك عندما تأسست في عام 2003.

  • تتميز اللعبة أيضًا بموجات هادرة (لا توجد اهتزازات طنين رخيصة هنا) قوية جدًا، وسوف تتساءل كيف مارست الجنس بدونها.
  • سواء كنت تتطلع إلى إضفاء الإثارة على الأشياء بمفردك أو مفاجأة شريكك بإضافة جديدة إلى درج منضدتك في V-Day، ستجد أدناه 13 لعبة جنسية فاخرة تستحق الاستثمار تمامًا.
  • كانت شركة Lelo واحدة من أوائل الشركات التي رفعت الهزازات إلى قطع فنية، وذلك عندما تأسست في عام 2003.
  • The Fifty Shades of Gray Greedy Girl Thrusting Rabbit Vibrator عبارة عن هزاز مصمم بشكل جميل تم تصميمه بـ 36 إعدادًا للاهتزاز، بالإضافة إلى شكل مضلع فريد لتمكينك من تجربة أحاسيس جديدة تمامًا لا يمكنك الحصول عليها من الهزازات / الأرانب الأخرى السوق.
  • لا أحد يريد أن يتعطل هزازه الجديد بعد استخدامات قليلة فقط، وبينما يغطي الضمان الكثير من الألعاب الجنسية الفاخرة، فإن الصيانة مطلوبة.


تعد Lelo Sona Cruise 2 مجرد واحدة من العديد من الألعاب الجنسية المتطورة التي تكتسب شعبية في صناعة الصحة الجنسية. إذا كنت تقدر أفضل الأشياء في الحياة، فهناك عدد كبير من الهزازات الفاخرة الأخرى والألعاب المثيرة الفاخرة للاختيار من بينها – بما في ذلك مدلك شخصي ذهبي بقيمة 15000 دولار، إذا كنت تريد حقًا علاج نفسك. سواء كنت تتطلع إلى إضفاء الإثارة على الأشياء بمفردك أو مفاجأة شريكك بإضافة جديدة إلى درج منضدتك في V-Day، ستجد أدناه 13 لعبة جنسية فاخرة تستحق الاستثمار تمامًا. ستجد هنا مجموعة خاصة من الألعاب الراقية الحالمة وأدوات المتعة لها، وله، ولكم، ولكم على حد سواء.

الأفضل بشكل عام: LELO Sona 2 Cruise



إن جهاز Fifty Shades Freed My Body Blooms القابل لإعادة الشحن مع جهاز التحكم عن بعد هو هزاز مصمم بشكل جميل وقوي بشكل لا يصدق وقابل لإعادة الشحن وتشغيله عن بعد. مع ثمانية إعدادات مختلفة واهتزاز هادئ بشكل لا يصدق – يمكنك الارتقاء بلعبك إلى آفاق جديدة سواء بمفردك أو مع شريك. التصميم صغير الحجم ومحدد ليناسب شكلك الأنثوي للحصول على أقصى درجات المتعة. إن لعبة Womanizer Red Duo القابلة لإعادة الشحن G-Spot وClitoral Stimulator هي لعبة جنسية قوية مصممة خصيصًا للعمل ليس فقط لاختراق إعدادات الاهتزاز المتعددة ولكن أيضًا للتركيز فقط على البظر إذا كنت تفضل القيام بذلك. The Fifty Shades of Gray Greedy Girl Thrusting Rabbit Vibrator عبارة عن هزاز مصمم بشكل جميل تم تصميمه بـ 36 إعدادًا للاهتزاز، بالإضافة إلى شكل مضلع فريد لتمكينك من تجربة أحاسيس جديدة تمامًا لا يمكنك الحصول عليها من الهزازات / الأرانب الأخرى السوق. يستهدف الدفع منطقة g-spot بينما يتم تصنيع السيليكون الناعم لينزلق، مما يبقيك مرتاحًا أيضًا.

  • قد لا يبدو هزاز البظر المصنوع من السيليكون كثيرًا، لكن ثق به، إنه مذهل بالفعل.
  • يبلغ طوله 11 بوصة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الطرف إلى الذيل، ويوفر لك مقاسين مختلفين للاختيار من بينها بفضل تصميمه المزدوج.
  • عندما تدفع سعرًا مرتفعًا مقابل لعبة جنسية، فمن المعقول أن تتوقع وظائف متميزة.
  • عندما يتعلق الأمر بالألعاب الجنسية الفاخرة، هناك بعض الأسماء في اللعبة التي تستحق المعرفة.
  • “إن Hugo هو الحجم المثالي لتعبئة لكمة بقدراته المذهلة على الاهتزاز.” كما أنها تحتوي على جهاز تحكم عن بعد مناسب يسهل عليك أو على شريكك ضبط إعداداته.


تعد اللعبة التي كانت تُعرف سابقًا باسم Hitachi Magic Wand واحدة من أشهر الهزازات في العالم، وكان من الممكن أن تختفي إلى الأبد، إذا لم تتدخل شركة Vibratex للألعاب الجنسية ومقرها كاليفورنيا. العصا ووضع اسمها عليها عندما كانت شركة هيتاشي مترددة في الاحتفاظ بها في خط إنتاجها، على الرغم من كونها الأكثر مبيعًا والمفضلة لدى الجميع.

كمامة كرة السيليكون بالزعفران



عندما تدفع سعرًا مرتفعًا مقابل لعبة جنسية، فمن المعقول أن تتوقع وظائف متميزة. وتقدم مجموعة ألعاب Fun Factory’s Stronic ذلك، باستخدام تقنية “النبض” للدفع ذهابًا وإيابًا فوق مناطقك الداخلية الحساسة. تم تصميم هذا المنتج ليستهدف النقطة G، وهو يقوم بعمل رائع في هذا الصدد؛ يمكن أن يجعلني أتدفق باستمرار دون استخدام اليدين، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية. كان أحد أكثر الأيام إثارة في مسيرتي المهنية كمراجع للألعاب الجنسية هو اليوم الذي تلقيت فيه هذا الدسار الهائل عبر البريد. يبلغ طوله 11 بوصة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الطرف إلى الذيل، ويوفر لك مقاسين مختلفين للاختيار من بينها بفضل تصميمه المزدوج. على الرغم من أنني لست دائمًا في حالة مزاجية بسبب مقاسها السمين، فهي واحدة من قضبان اصطناعية الوحيدة التي يمكن أن تجعلني أبكي باستمرار من مدى شدة شعورها.

17 Luxury Vibrators Worth The Splurge – Sex Toys – Refinery29

17 Luxury Vibrators Worth The Splurge – Sex Toys.

Posted: Mon, 22 Jan 2024 23:44:00 GMT [source]



ناهيك عن أنها جميلة جدًا بحيث يمكنك عرضها على المنضدة الخاصة بك كقطعة فنية. تشتهر هذه العلامة التجارية الكندية بمنتجها البطل، We-Vibe (يُعرف نسختها الحالية باسم We-Vibe Sync)، وهو هزاز للأزواج يُقصد ارتداؤه مهبليًا أثناء ممارسة الجنس المخترق لمنح كلا الشريكين بعض التحفيز الإضافي. في غضون 15 عامًا منذ إطلاقها لأول مرة، قامت بتوسيع خط إنتاجها ليشمل هزازات البظر الصغيرة، وحلقات القضيب المهتزة، والمقابس الاهتزازية، والمزيد، وكلها يمكنك استخدامها بمفردك أو مع شخص آخر. الآن بعد أن عرفت ما الذي تبحث عنه، فهذه هي أفضل الألعاب الجنسية الفاخرة التي يمكنك إضافتها إلى مجموعتك، بدءًا من الاختيارات ذات ستة محركات وحتى المشاعر التي تستحق Goldfinger. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالاهتزازات والقوام النابض بالحياة في ألعابهم الجنسية، يعد هذا الدسار خيارًا ممتازًا.
53mm condom
stockings
leg avenue floral lace teddy and robe red