ومع ذلك، لا أستطيع تجاهل حقيقة أن حياتي غريبة حقًا مقارنة بحياة معظم الأطفال في عمري. الأمومة صعبة، ولكنها أيضًا فرصة رائعة لتكون قناة لرحمتك ونعمتك ومغفرتك وحبك في حياة الآخر. أدعو الله أن تملأنا كل يوم من جديد بحكمتك وبصيرتك وقوتك. أدعو الله أن ترعانا كما نرعى الأطفال المباركين الذين وضعتهم في رعايتنا. أتمنى أن يعرف أطفالنا دائمًا أنهم محبوبون منا، والأهم من ذلك، من قبلكم.



دعنا نمهد الطريق لرحلتك الأبوية الناجحة والممتعة. عندما وصلت إلى المكسيك خلال فترة حملي، كنت على استعداد للانطلاق بسرعة. كان لدي هدف لتعلم اللغة الإسبانية بحلول الوقت الذي يولد فيه طفلي، وكانت لدي توقعات كبيرة لجميع الصداقات الجديدة الرائعة التي سأقيمها. اتضح أنه ليس من السهل التواصل مع الفتيات في عمرك عندما تكونين صغيرة وحامل. لقد انتهت أيام الكلية التي كنت أحلم فيها بأن أصبح ممثلة مشهورة منذ فترة طويلة وتم استبدالها بالاستقرار في دوري الدائم الجديد والمثير كأم!

أشياء لا يخبرك بها أحد عن كونك أمًا في سن المراهقة



تذكري أن النصائح للأمهات الشابات حول الموازنة بين العمل والأسرة تتضمن وضع توقعات واقعية لنفسك وللآخرين من حولك. يتعلق الأمر بالعثور على ما يجعلك تشعر بالرضا والكمال.

  • كان البعض يقضون ساعات في العمل حتى يبدأ المخاض.
  • إن الرحلة إلى الأمومة هي رحلة عميقة، ومن الضروري أن تتذكري أن رفاهيتك لا تقل أهمية عن الرعاية التي تقدمها لطفلك.
  • لقد كان التكيف تمامًا، بدءًا من الحمل وحتى تغيرات الجسم وتعديلات الحياة والتوقعات الفاشلة والحقائق القاسية واللحظات المؤلمة.
  • عندما تخطو إلى عالم الأبوة والأمومة، فإن التعرف على كيفية نمو طفلك يمكن أن يوفر نصائح أساسية للأمهات الشابات اللاتي يتطلعن إلى تحقيق التوازن بين العمل والحياة الأسرية.


لقد كنت في غاية الجنون والقلق لدرجة أن كل ما يمكنني فعله هو أن أتمنى أن يأتي الطفل قبل موعد ولادته حتى أتمكن من البقاء خارج السرير وإنهاء المخاض. عندما أتى أخيرًا في الأسبوع 39، تطلبت الحياة مع مولود جديد أكثر مما كنت مستعدًا له. بين الرضاعة وتغيير الحفاضات والاحتضان والتهدئة والتقميط وفك القماط، لم أنم أبدًا أكثر من ساعة ونصف في المرة الواحدة. لكن هذه الأم كانت قد بدأت للتو تدرك أن هذا هو أعظم إنجاز في حياتي. أستطيع أن أفعل هذا، والأمهات الشابات يفعلن ذلك طوال الوقت.

دروس لتشجيع قلوب الأمهات الأصغر سنا



لقد حلمت دائمًا بما سيكون عليه الأمر، وكان لدي مُثُلٌ عليا اعتقدت أنه يجب علي الارتقاء إليها. لقد تعلمت ونمت ونضجت في دوري كأم بطرق عديدة، وأتمنى لو كنت قد استفدت من هذه الحكمة كأم أصغر سناً. لذلك، أيتها الأمهات الأصغر سنًا، أشارككم بعض الدروس التي تعلمتها والتي ستشجع قلوبكم. صحة أطفالنا ورفاههم الداخلي ليست دائمًا أمرًا مسلمًا به. المغص، والحساسية، والتهابات الأذن، والتوحد، واليرقان، وأمراض القلب، ومشاكل الرؤية – سمها ما شئت – يمكن أن يعاني أطفالنا من مشاكل صحية أو حتى أمراض وراثية وهذا أمر سيئ! باعتباري أمًا لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، أعلم أكثر من أي شخص آخر أنه لا يوجد أطفال مثاليون، لكنك ستحبين طفلك بنفس القدر. لن أسمح لرحلة طفلي عبرها أن تملي علينا سعادتنا.

  • أستطيع أن أفعل هذا، والأمهات الشابات يفعلن ذلك طوال الوقت.
  • لهذا السبب أضحك عندما يصيبني بعض الآباء الشباب الجدد بالرائحة الكريهة لأنهم يرون ما أشاركه في حياتنا.
  • لم تكن قادرة على الزحف، ولم تكن قادرة على المشي أو التعبير عن نفسها.
  • واضطر البعض إلى تعديل نظامهم الغذائي ليتناسب مع سكري الحمل.


إلى جانب الآراء، غالبًا ما تحصل على نصائح أو ملاحظات غير مرغوب فيها مثل، “أوه، سيصبح الأمر أفضل وأسهل بالنسبة لك”. أنا أيضًا أحب حقيقة أنهم افترضوا تلقائيًا أن الأمر كان صعبًا للغاية بسبب عمري. وسرعان ما سيرفضون القيام بالأعمال المنزلية ويختبرون صبرك بكل أنواع الطرق المختلفة! سوف تعاني من قلوبهم المكسورة وخيبات الأمل ودروس الحياة الخاصة بهم.
rouge open folded black leather spanking bondage paddle
huge 12 inch double ended realistic penis shaped dildo