في النهاية، حتى لو لم نجد شيئًا جذابًا بشكل خاص، فهذا لا يعني أننا لا نستطيع تقديره على ما هو عليه. يوفر لك موقع Pornhub مقاطع فيديو إباحية مجانية غير محدودة مع أهم الفنانين البالغين. استمتع بأكبر مجتمع إباحي للهواة على الشبكة بالإضافة إلى مشاهد كاملة من أفضل استوديوهات XXX. نقوم بتحديث مقاطع الفيديو الإباحية يوميًا لضمان حصولك دائمًا على أفضل الأفلام الجنسية ذات الجودة. ففي نهاية المطاف، كان ناغوسكي قد كتب كتابًا عن المرأة والرغبة.

  • عندما تعاني النساء من الإثارة والمتعة، أوضحت في “تعال كما أنت”، ليس بسبب عدم تحفيز المسرع؛ عادةً ما يكون ذلك بسبب الضغط على الفرامل بقوة شديدة.
  • اليوم، يتذكر شاب يبلغ من العمر 29 عامًا ما كان يشعر به عند لمس ثدي امرأة لأول مرة…
  • ألمحت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة إلى أنهما قد تقومان بعمل عسكري ضد المتمردين الحوثيين في اليمن، بعد أن صدوا أكبر هجوم حتى الآن على الشحن في البحر الأحمر.
  • بهدوء قدر استطاعتي، وبالطبع، كل لحظات قليلة، يتوقف ذهني عن التفكير، “نعم! أنت تلمسين صدرك! هذه الصخور!” إذا نظرنا إلى الوراء، أتساءل لماذا لم أحاول رفع قميصها والنظر إلى ثدييها.
  • في تلك الليلة، كان هناك ثديين كان من المسموح لي أن أشعر بهما، وكنت سأستفيد منهما إلى أقصى حد!
  • حسنًا، باستثناء رجل واحد أصيب بالذعر أثناء محاولته لمس أحدهم، وصرخ بشأن مدى شعوره بالاسفنج.


قال أحد الرجال: “أشعر الآن أنني بحالة جيدة جدًا… لأنني لم ألمس أي ثدي بعد”، بينما قارن آخر التجربة بتعلم كيفية السباحة من خلال إلقائي في حوض السباحة. في الأسبوع الماضي، ظهر مقطع فيديو يظهر ردود أفعال ثلاث نساء مثليات يلمسن قضيبهن للمرة الأولى.

مقاطع الفيديو الشائعة



تحدثت إلى المؤلف جلينون دويل وزوجته، لاعبة كرة القدم آبي وامباك، حول صورة الجسد والعار في البودكاست الخاص بهم. نشرت كتابًا لمساعدة النساء على فهم مزاجهن الجنسي وإشاراتهن الجنسية بشكل أفضل.

  • تحدثت إلى المؤلف جلينون دويل وزوجته، لاعبة كرة القدم آبي وامباك، حول صورة الجسد والعار في البودكاست الخاص بهم.
  • كطالب جديد في المدرسة الثانوية، كنت أواعد ت.، الذي كان عمره 14 عامًا، لمدة أسبوعين.
  • بدأ ناغوسكي يظهر في كل مكان، ليطمئن النساء إلى أن حياتهن الجنسية ليست مشكلة تحتاج إلى حل أو علاج.
  • يبدو أن الثديين يشبهان وخز قنديل البحر الميت بالعصا، وقطعة من اللحم، والقرع المتعفن، وصدور الدجاج المذابة.


يقول رجل آخر: “كرجل مثلي الجنس، يتم التعامل مع الثدي والمهبل مثل هذه الأشياء المقززة، وهي ليست كذلك”.

الرجال كانوا متوترين



في تلك الليلة، كان هناك ثديين كان من المسموح لي أن أشعر بهما، وكنت سأستفيد منهما إلى أقصى حد! أعتقد أنه عندما تشعر الفتيات بالرضا تجاه صبي يقوم بذلك لأول مرة، فإنهن يخضعن لفحص للثدي، وهو أمر لن يختبرنه أبدًا من أي طبيب. إنهم يتلقون العلاج الكامل لشخص لم يرغب أبدًا في أي شيء أكثر من الشعور بكل جزء من تلك الثديين. بدأنا نمارس الجنس على الأريكة في غرفة المعيشة، وشعرت أنه يجب علي أن “أكون هادئًا،” كما لو كنت “كنت هناك من قبل”، مددت يدي ووضعت يدي بقوة على الثدي وضغطت عليه قليلاً كما لو كنت أقيس نضج الأفوكادو. كان هذا الاتصال بالطبع مثيرًا للغاية، لكنني كنت أتوق إلى المزيد بالفعل. تعتبر المرة الأولى التي يلمس فيها الرجل صدره حدثًا مهمًا جدًا في حياته، مثل أول مباراة بيسبول احترافية له أو حفلة بار ميتزفه. استعان بريا وكريسي بمجموعة من أصدقائهم المثليين، بما في ذلك ديفي ويفي ونيك لوز، وطلبوا منهم لمس ثديي بريا.

  • كان الشعور بجسدهم مزخرفًا في ذاكرتي، ومثلما أوصلني بار ميتزفاه إلى مرحلة البلوغ اليهودي، بمجرد أن كنت هناك، لن يكون هناك أي عودة إلى الوراء أبدًا.
  • الآن وافق أربعة رجال مثليين على لمس أثداءهم لأول مرة، وكانت النتائج مضحكة تمامًا.
  • ثم يحاول بعد ذلك معرفة كيف “يتحرك الرجال دائمًا”، حيث يمد كلتا يديه على جسده ليضعهما على ثدييها – قبل أن يمزقهما سريعًا مرة أخرى.
  • وصفت الأغلبية المعتوه بأنه “اسفنجي” واقترح أحدهم أنه يمكنه بسهولة صنع شريحة لحم من ثدي المرأة.


كطالب جديد في المدرسة الثانوية، كنت أواعد ت.، الذي كان عمره 14 عامًا، لمدة أسبوعين. لقد تقابلنا عدة مرات، وكانت الكيمياء في طور البناء. تلتقط لقطات CRINGEWORTHY اللحظة التي يتفاعل فيها الرجال المثليون مع لمس الثدي لأول مرة. فيديو لبريا وكريسي، ثنائي غنائي/زوجان مثليان يستخدمان الموسيقى ومقاطع الفيديو الأصلية. تعابير وجه هذه الفتاة تمنحني الحياة (وهي تشبه إلى حد كبير مظهري عندما لمس رجل ثديي لأول مرة). وعندما تحدثت إلى ناجوسكي في منزلها المريح في إيستهامبتون بولاية ماساتشوستس في الخريف، ثم تحدثت مرة أخرى عبر الهاتف في يناير/كانون الثاني، رفضت تقديم تفاصيل حول مدة استمرار الجفاف.
classic easy and basic strap on with 7 inch dong