اجلس على حضن شريكك المخترق، ولف ساقيك حوله واركب. يعد هذا مثاليًا للتواصل (من السهل اكتشاف العيون والأفواه والتعبيرات الدقيقة)، لذا فهو رائع لتتبع المكان الذي تشعر فيه كلاكما والحركات التي ستساعدك على الحفاظ على التجربة الدائمة التي تتوق إليها. نظرة معدلة على المبشر، حيث يستلقي الشريك المتلقي على السرير (أو أي سطح تلعب عليه) ويدخل الشريك المخترق بينما لا يزال واقفًا أو راكعًا. شريكك المستقبلي، ارفع ساقيك فوق أكتافهم (أو مربوطًا بذراعك – التزم بمستوى الراحة الذي يتناسب مع مرونتك). يمكنكم معًا التحكم في عمق الاختراق والحصول على بعض التحفيز القوي لعنق الرحم والبقعة جي. يمكن للتحكم الإضافي الذي لديك أن يساعد إذا اقترب أي شخص بسرعة كبيرة.

  • إن مواليد الجدي العمليين والفعالين والمهتمين مفتونون جدًا باحتمالية الوصول إلى النشوة الجنسية المتزامنة.
  • سترغب في التعمق أو العودة إلى المنزل، أو البدء في العثور على اتصال يشعرك بالرضا العاطفي والعقلي والجسدي أو الاستمتاع به.
  • يستلقي الشريك المخترق على ظهره ويمتد الشريك المتلقي ويبدأ في الطحن.
  • وسيكون جدولك مليئًا بمواعيد المجموعات والحفلات وحفلات BFF – إذا كنت تريد ذلك – بينما تكون كوكب الزهرة الرومانسية في منزلك الحادي عشر للتواصل من 21 يوليو إلى 15 أغسطس.


العب مع قمم مختلفة، وبحلول الوقت الذي تسمح لهم بتجاوز الحافة، ستكون التجربة شديدة للغاية بالنسبة لكما. يمكن أن يكون السؤال عن الاتجاه ساخنًا بشكل مدهش، وسيكون برج الدلو سعيدًا جدًا بالإجابة. جرب موضعًا من كاما سوترا قد يتطلب بعض المرونة والتوازن. عربة اليد، حيث يرفع الرجل ساق المرأة عندما يدخلها، هي ما نتحدث عنه.

وضعية الجنس لدى برج القوس: الجنس في السيارة



بينما يتوق الكباش إلى السيطرة، فإن أخذ السيطرة بعيدًا يمكن أن يكون تغييرًا منعشًا في الوتيرة. إن إمساك معصمي شريكك بلطف أثناء مداعبتهم بفمك وإحضارهم إلى حافة النشوة الجنسية يحبط رامز بأشهى طريقة ممكنة. تتطلب هذه الوضعية الجنسية أن يقوم الرجل برفع ورك المرأة نحو كتفيه وإدخالها من أعلى.

  • قل أين تريد أيديهم أو أفواههم، وسوف يستمتعون بإرضائك.
  • غالبًا ما يعاني الأشخاص الذين يمارسون الكارما سوترا من زيادة مستويات الطاقة، وتحسين الوضوح العقلي، وعلاقات أفضل.
  • إن الالتزام بالتحدي الجسدي هو بالضبط ما يمكن أن يدفع برج الدلو الموجه نحو الإنجاز إلى غرفة النوم.
  • فإن برج الحوت العاطفي يحصل على الإثارة من “الحواف” – ويكاد يصل إلى الذروة قبل أن يخفض الحدث قليلاً.


يُعتقد أنه من خلال هذه الممارسة، يمكن للمرء اكتشاف الحقيقة المطلقة للحياة والعيش حياة أكثر إشباعًا وذات معنى. يمكن أن يساعدنا على أن نصبح أكثر وعيًا بأفعالنا وأفكارنا ومشاعرنا، مما يسمح لنا بالتحكم بشكل أفضل في أنفسنا وحياتنا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعدنا على عيش حياة أكثر صحة وسعادة وتوازنًا بالإضافة إلى تعزيز علاقاتنا مع الأشخاص الذين نحبهم. غالبًا ما يعاني الأشخاص الذين يمارسون الكارما سوترا من زيادة مستويات الطاقة، وتحسين الوضوح العقلي، وعلاقات أفضل. من خلال تقريبنا من الحقيقة المطلقة للحياة، يمكن للكارما سوترا أن تساعدنا على أن نصبح كائنات أكثر تعاطفًا ومحبة وروحانية. هل سمعت يومًا عن الكارما سوترا وتمنيت أن تتمكن من الوصول إلى دليل مضمون لإتقان مواقعها المختلفة؟ حسنا، لا مزيد من البحث.

راعية البقر أو رعاة البقر



إن التحدث عن كل ذلك حتى الآن يمكن أن يوفر لك شعورًا بالتركيز والراحة. الكأس المقدسة في عالم الجنس هو الكتاب الذهبي الهندي لكاماسوترا. هناك 5 أوضاع جنسية شائعة للغاية والتي يتم ذكرها غالبًا عندما يتحدث الناس عن تعزيز المتعة الجنسية. تختلف المتعة الجنسية من شخص لآخر ولكن بعض الأوضاع عمومًا تكون محبوبة من قبل الجميع.



أضف المزلق أيضًا للحصول على إحساس زلق لن تنساه قريبًا. إذا كنت تمارس الجنس مع شريك برج الحمل… أمسكه واستمتع بكل شبر منه.
7 inch intensifi ali 10 function g spot vibrator with anal probe