يعد التواصل – أي النشاط الجنسي العرضي بين الشركاء غير الملتزمين – أمرًا شائعًا جدًا بين الشباب اليوم. غالبية طلاب الجامعات (65-80 بالمائة) قد أقاموا علاقات عاطفية في حياتهم، وقد أبلغ البالغون الناشئون عن وجود ما يقرب من ضعف عدد الشركاء الجدد مقارنة بالتواريخ الأولى (Bradshaw et al. 2010). تتناقض هذه النتائج معًا مع المخاوف من أن الشباب اليوم يعيشون في “ثقافة الانصهار”، حيث تنعدم العلاقات الرومانسية التقليدية والملتزمة. يبدو صحيحًا أن بعض العلاقات هي لقاءات لمرة واحدة ولا تتضمن أي اتصال آخر بين الشركاء، وأن بعضها الآخر قد يحدث بشكل متكرر، ولكن لا يتضمن أي شيء أكثر من الجنس. ولكن في الوقت نفسه، تشير هذه النتائج إلى أن العلاقات العاطفية تكون في بعض الأحيان بداية المسار الذي يسلكه الأزواج الشباب نحو تطوير علاقة رومانسية أكثر تقليدية. بالنسبة للشباب المهتمين ببدء علاقة، قد تكون الحيلة هي معرفة النتيجة الأكثر ترجيحًا إذا تواصلوا مع ذلك الشخص الذي يجدونه جذابًا.



بالطبع، بغض النظر عن دورك في حفل الزفاف، فإن الجزء الأكثر أهمية في العلاقة هو الحديث عن الموافقة والنوايا قبل حدوث أي شيء مشبع بالبخار. عندما يتعلق الأمر بكونك وصيفة العروس، قد لا تتمكن من اختيار ما ترتديه – ولكن من المؤكد أنك ستختار من تقبله. إذا استلمت الخزف الصيني أو الفضي المخصص لحفلات الزفاف، فسوف تحتاج إلى تخزينه بشكل صحيح.

ننصحك بإهداء ألبومات صور الزفاف المطبوعة



يقترح كاسيو أن الصين يجب أن تكون معبأة جيدًا في صناديق من القماش تُغلق بسحاب. وتقول: “إنهم لا يقدرون بثمن للحفاظ على أمان هذا الاستثمار”. توصي Cascio بعدم تكديس الألواح بشكل مرتفع جدًا (يمكن أن تتشقق الألواح السفلية تحت وطأة الوزن) ووضع قطعة من اللباد بين كل لوحة.



يعتبر منتقدو الجنس العرضي أن العلاقات الجنسية دليل على أن الشباب يحتقرون العلاقات الملتزمة. عندما قام الباحثون في جامعة لويزفيل (أوين لذلك لم أحضر حفل زفاف من قبل، ولكنني أشعر بالفضول لمعرفة ما قد يحدث في حفل زفافي. من تجربتك الشخصية ماذا يحدث بعد انتهاء حفل الزفاف؟ هل هي مجرد أرض خصبة لجميع وصيفات الشرف ورفاق العريس الشباب ليأخذوا بعضهم البعض إلى المنزل ليلاً أم ماذا. كما أن الأخذ في الاعتبار أن الكثير من أصدقائنا لم يلتقوا قط قبل أن يقدم ذلك فرصًا جديدة/مثيرة. أسمع الكثير من القصص عن العلاقات بدءًا من اللقاء في حفلات الزفاف. في حين أن عدد الشباب من الشباب يستمتعون بممارسة الجنس العرضي أكثر من النساء، فإن الرجال ليسوا الشباب الوحيدين المهتمين بما أسماه جيلي علاقات الليلة الواحدة.

امنح أهل زوجك ووالديك هدية مخصصة



ولكن إذا كان الأمر لا يمكنه الانتظار، فتأكد على الأقل من أنك تقوم بهذه المخاطرة للأسباب الصحيحة. يصبح حفل ​​الزفاف متماسكًا للغاية مع بعضهما البعض طوال مغامرة الزفاف. سوف ترى عشيقك المحتمل عدة مرات بعد الارتباط، خاصة إذا حدث ذلك قبل حفل الزفاف. قم بإجراء محادثة قصيرة ومباشرة معه أو معها حول كل توقعاتك، حتى تتمكن من إبقاء الأمور خالية من الدراما ولا داعي للقلق بشأن التعثر أثناء السير في الممر، كل ذلك باسم التلاعب الذي حدث بشكل خاطئ.

  • أنا فقط أقول ربما، مثل، الركض سريعًا إلى الحمام وخلع Spanx الخاص بك حتى لا يضطر الراندو الذي اخترته إلى مشاهدتك وأنت في حالة سكر وأنت تكافح معهم لاحقًا.
  • يعتبر منتقدو الجنس العرضي أن العلاقات الجنسية دليل على أن الشباب يحتقرون العلاقات الملتزمة.
  • تشعر بعض النساء بالاستغلال أثناء العلاقات، وبعض الرجال يشعرون بذلك أيضًا.
  • تشعر أنه كشخص بالغ يجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع بالرومانسية بالتراضي كما يحلو لك.
  • خلال تلك السنوات الثلاث أو الأربع الإضافية من العزوبية، هناك الكثير من ليالي الجمعة والسبت، والكثير من المناسبات.


ومقارنة بالأجيال السابقة، يقضي الشباب اليوم وقتًا أطول منفردين. في عام 1940، كان متوسط ​​العمر عند الزواج الأول للرجال 24 عامًا، وللنساء 21 عامًا. خلال تلك السنوات الثلاث أو الأربع الإضافية من العزوبية، هناك الكثير من ليالي الجمعة والسبت، والكثير من المناسبات. حان الوقت لاستكشاف العلاقات غير الرسمية – مهما كانت تسميتها ومهما أصبحت جنسية. بالنسبة لضيف حفل الزفاف الذي ليس لديه علامة زائد (أنت تقوم بالحسابات)، فإن حفل الزفاف لا يختلف عن حفلة الأخوية. هناك موسيقى ورقص وكحول وعدد قليل من الفتيات العازبات على الأقل يتطلعن إلى الزواج ليلاً. فرق رئيسي واحد؟ إنها ليست في الواقع حفلة أخوية.
toyjoy sexentials satisfaction vibrating cock ring
6 inch lulu satin scoop 2 speed mini g spot vibrator